الارشيف / فن ومشاهير

كايلي جينر تحذف علم إسرائيل

انت الأن تتابع خبر كايلي جينر تحذف علم إسرائيل والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - حذفت عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر منشورا تتضامن فيه مع الاحتلال الإسرائيلي، حيث نشرت صورة العلم الإسرائيلي وعلّقت عليه: "نقف الآن ودائما مع المواطنين فى إسرائيل". وقامت بحذف المنشور من خاصية (Story) على منصة إنستغرام، وقامت بحذفه بعد مدّة وجيزة من نشره بعد أحداث طوفان الأقصى. الأمر الذي عرّضها لهجوم حادّ وواسع وتعليقات سلبية من متابيعيها من مختلف أنحاء العالم، لتضامنها مع الاحتلال الإسرائيلي.

وتعرّضت كايلي المنحدرة من عائلة كارداشيان الشهيرة إلى هجوم قاسٍ على موقفها السياسي بالتضامن مع إسرائيل، حيث هاجمها المتابعون بالتعليق: "تُفضّلين الدولارات على الوعي الأخلاقي"، وتعليق آخر: "ليتك تتثقفين قليلاً بدلاً من مشاركة منشورات غبيّة"، واستمرت التعليقات على منشوراتها سخطا على موقفها، كالمتابع الذي كتب: "لا تتورّطي في السياسة وتقولي إنك تدعمين إسرائيل. فلسطين تعاني منذ فترة طويلة".

يأتي ذلك في الوقت الذي طالب فيه المندوب الفلسطيني لدى الأمم المتحدة: بتوفير الحماية للشعب الفلسطيني.. وعدم تشجيع إسرائيل على مواصلة نهجها الذي أوصل الأمور إلى ما هي عليه. وارتفاع عدد شهداء مدينة غزة بهجوم هستيري على المدنيين تحاول إسرائيل من خلاله استعادة معنويات جيشها المدمرة، والأعداد المتزايدة للأسرى الإسرائيليين في قبضة الفلسطينيين.
فيما دفعت عملية طوفان الأقصى في يومها الثالث الولايات المتحدة وأوروبا إلى تعزيزات أمنية في مدنها خوفا وتحسبا لأي حدث أمني نتيجة دعمهم للغطرسة الإسرائيلية. وقد دخلت إيران على خط سير الأحداث ولوّحت مهددة بالهجوم على إسرائيل من ثلاثة دول إيران ولبنان واليمن.