الارشيف / أخبار السيارات

بلمحات مستوحاة من "فيتارا".. تصميم افتراضي لنسخة الإنتاج من "سوزوكي eVX" الكهربائية

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

في شهر يناير من هذا العام كشفت "سوزوكي Suzuki" عن سيارتها الاختبارية eVX والتي من المفترض أن تكون أول طرازاتها الكهربائية عند دخولها مرحلة الإنتاج في عام 2025، ومؤخرًا قام أحد المصممين بنشر تصميم افتراضي لنسخة الإنتاج المنتظرة، بالتزامن مع استعدادات العلامة اليابانية خلال هذه الأيام للكشف عن نسخة مطورة من السيارة الاختبارية تمهيدًا لتقديمها خلال معرض اليابان الذي تنطلق فعالياته يوم 26 من شهر أكتوبر الجاري. 

76ed4fd5da.jpg
تضمن الفيديو المنشور على موقع اليوتيوب بقناة المصمم الرقمي Theottle مراحل هذا التصميم الافتراضي للـ SUV الكهربائية، والذي تم فيه الاعتماد على الصور التجسسية الأخيرة التي تم التقاطها، وقد تم الاحتفاظ بالسمات الأساسية لشكل eVX الاختبارية مثل مظهر المصدات القوية والأغطية البلاستيكية والرفارف المنحوتة، وكذلك الطلاء ثنائي اللون وتطعيمات الألومنيوم أسفل الأبواب.. ولكن في المقابل تخلت بعض العناصر الأخرى عن تصميمها الجامح على رأسها المصابيح الأمامية! 
اضافة اعلان

وفقًا للمصمم الرقمي أصبحت المصابيح أكثر تقليدية مقارنة بتشكيل وحدات الإضاءة الـ LED على شكل حرف Y في النسخة الاختبارية، كما تتضمن الاختلافات الأخرى شكل الجنوط المأخوذ من سيارات سوزوكي الحالية، مرايا الأبواب التي أصبحت أكبر حجمًا مقارنة بذراع الكاميرا في النسخة الاختبارية، كما تمت إضافة قضبان سقف في الأعلى.. والغريب أن فيديو مراحل التصميم قد أظهر الاعتماد على هيكل "سكودا كوشاك" التي لا تربطها أي صلة بالسيارة!   
اضافة اعلان

dc2d34c130.jpg
a4114484ee.jpg
 ووفقًا لـ"سوزوكي" يبلغ طول eVX الاختبارية 4,300 مم وعرضها 1,800 مم وارتفاعها 1,600 مم، وهذا يعني أن نسخة الإنتاج منها ستكون أبعادها مقاربة لـ إس-كروس SX4، وأطول قليلاً من "ڤيتارا".. وباعتبارها أول سيارة كهربائية في تشكيلة صانعتها، أعلنت "سوزوكي" أنها تستهدف مدى 500 كم تمنحها بطارية بسعة 60 كيلووات/ساعة.
اضافة اعلان

effe0d19ee.jpg
02f60b316c.jpg
اضافة اعلان

قد تقرأ أيضا