الارشيف / أخبار السيارات

شيفروليه أكوينوكس الكهربائية الجديدة تظهر خارج مصنع التجميع في المكسيك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تستعد شركة جنرال موتورز لطرح سيارة شيفروليه أكوينوكس الكهربائية موديل 2024 في الأسواق وذلك في خريف عام 2023 وبينما لم تفصح الشركة أي تفاصيل رسمية بعد، ظهرت صور مسربة عبر الإنترنت تُظهر الكروس أوفر الكهربائية المدمجة في خط تجميع جنرال موتورز في المكسيك.

اظهار أخبار متعلقة
اضافة اعلان

ولقد مر وقت طويل، لكن جنرال موتورز كانت تروج لسيارات مثل شيفروليه أكوينوكس EV الكهربائية لسنوات، وكان الترويج للسيارة بتكلفة ميسورة للجماهير وذلك بسعر يبدأ من 30 ألف دولار، ولكن لا نتوقع أن يبدأ سعر السيارة من هذه القيمة خلال الخريف القادم، وقالت ماري بارا، الرئيس التنفيذي لشركة جنرال موتورز أن قبل نهاية العقد الجاري سيكون هناك أمامكم سيارات كهربائية حقيقية بسعر 30 ألف دولار.
اضافة اعلان

dfa841553a.jpg
وتخطط جنرال موتورز أيضًا لإطلاق سيارة شيفروليه بليزر الكهربائية الأكبر قليلًا من شيفروليه أكوينوكس، وهناك العديد من المركبات الأخرى التي لم تأتي بعد، فهناك شاحنة بيك أب شيفروليه سلفرادو الكهربائية وكذلك بعض السيارات الكهربائية الرياضية.
اضافة اعلان

e74fa0e019.jpg
ونظرًا لأن جنرال موتورز تستهدف إطلاق سيارات كهربائية، فقد ركزت الشركة على الطرازات باهظة الثمن لإطلاقها خلال الجيل التاليو هذه السيارات هي جي إم سي همر الكهربائية وكاديلاك ليريك، وأعادت تصميم سيارة بولت الكهربائية بأسعار جيدة.
وهناك فرصة أن يكون الإنتاج الذي شوهد في المكسيك أن يكون مجرد إنتاج تجريبي مبكر أو من بين مجموعات صغيرة من المركبات التي سيتم إنتاجها في خط التجميع، ولم يكن من المفترض أن يبدأ إنتاج شيفروليه أكوينوكس 2024 حتى وقت لاحق، لكن المصادر تؤكد أن هناك 100 نسخة ستخرج من طرازات أكوينوكس و بليزر.
اضافة اعلان

8e84bd3f80.jpg
وستتمتع شيفروليه أكوينوكس الكهربائية بميزة الشحن السريع للتيار المستمر كمعيار قياسي ومدى يصل إلى 482 كم كنطاق للقيادة وتقول جنرال موتورز أنها ستحتوي على مجموعة كاملة من أحدث ميزات التقنية والسلامة.
اضافة اعلان

اقرأ أيضًا >> 
-وزير المالية: "تخصيص 26,817 سيارة جديدة في مبادرة الإحلال منذ إطلاقها بنسبة إنجاز 66.5 %"
- بعناصر جديدة في الواجهة.. "فولكس فاجن تيجوان" R-Line في صور تجسسية جديدة
- الكشف عن الفيس ليفت الجديد من "سانج يونج تيفولي"

قد تقرأ أيضا