الارشيف / كل الاخبار

البنطلونات الجلدية تتصدر موضة شتاء 2023

انت الأن تتابع خبر البنطلونات الجلدية تتصدر موضة شتاء 2023 والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تتربع البنطلونات الجلدية، على قائمة موضة شتاء 2023، وتأتي البنطلونات هذا الموسم بأشكال وألوان متنوعة؛ ما يمنحك فرصة إطلالات متعددة ومتنوعة تناسب جميع الأذواق.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء، ستجدين البنطلون الجلد ملائمًا سواء كنتِ ترغبين بمظهر عصري يومي يتناسب مع بلوزة بسيطة، أو تفضلين إطلالة أنيقة بتنسيقه مع جاكيت فاخر.

وفي السطور القادمة، سنقدم لكِ بعض الأفكار التي قد تساعدك في اعتماد البنطلون الجلد هذا الموسم بشكل عصري وغير تقليدي.

مع جاكيت من التويد وقميص أبيض

انتقلي بين غرف الاجتماعات ولحظات ما بعد العمل بسهولة، بتنسيق البنطلون الجلد مع جاكيت أنيق من التويد وقميص أبيض، وأكملي إطلالتك بحقيبة جلدية أنيقة وحذاء لوفر أو حتى حذاء رياضي لإطلالة يومية غير رسمية.

مع سترة مخططة وحذاء لوفر

تفضل العديد من السيدات مزج الجلد المعروف بملمسه الصلب مع القطع الناعمة مثل البلوزات والكارديغان، وللحصول على هذه الإطلالة لكن بطريقة غير تقليدية، جربي تنسيق البنطلون الجلد الأسود مع سترة مخططة بألوان أسود وأبيض وحذاء لوفر، وذلك للحصول على إطلالة كلاسيكية وجذابة.

إطلالة كاملة باللون الأسود

اللون الأسود لا يخيب أبدًا خاصةً إذا نسقتيه ضمن إطلالة كاملة أو موحدة. وهذا الموسم قومي بتنسيق البنطلون الجلد الأسود مع جاكيت قصير باللون الأسود أيضاً، وحذاء بكعب أسود، لتحصلي على إطلالة لافتة للنظر.

مع سترة صوفية

السترات الصوف مثالية للأيام الباردة، وتتناغم بشكل رائع مع بنطلونات الجلد. ارتديها فوق قميص أبيض وأكملي المظهر بحذاء مريح وعصري للحصول على طلة شبابية أنيقة.

الجلد والدانتيل

استفيدي من التناقض بين ملمس الجلد وجاذبية الدانتيل. ارتدي بنطلون جلد أسود مع بلوزة أو قميص دانتيل، لتحصلي على إطلالة جريئة مناسبة للخروجات المسائية .