الارشيف / كل الاخبار

أفكار لتسريحات جميلة لسهرة رأس السنة

انت الأن تتابع خبر أفكار لتسريحات جميلة لسهرة رأس السنة والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يعد الشعر هو تاج المرأة الحقيقي حيث لا تكتمل اناقتها واطلالتها إلا باختيار تسريحات جميلة، وموديلات عصرية يمكن أن تعتمديها لاستقبال عام جديد مليء بالأمنيات السعيدة. إليك أبرز اللوكات التي يمكن اعتمادها في حفلة رأس السنة.


الشعر الطويل

تسريحة ساحرة ومناسبة للصور التي ستلتقطينها في سهرة رأس السنة. إذا كان شعرك قصيراً، يمكن إضافة الخصل الاصطناعية الطويلة التي تزيد من طوله. ستايل مثالي لسهرة جميلة لوداع العام بشكل مميز عن باقي الأيام. اعتمدي على تسريحة الشعر المالس والطويل، قومي بتنعيمه واستخدام زيت الشعر، لإضافة بعض اللمعان إليه.

الكعكة

التسريحة الأنسب لسهرة رأس السنة؛ لأنها تجمع الشعر كله إلى الوراء. قومي بتمليس شعرك واستخدام بعض "الجل" لسحب الشعر إلى الخلف. اجمعي شعرك الموجود في الجزء الخلفي من رأسك على شكل ذيل حصان، ولفيه حتى تنفذي تسريحة الكعكة. يمكن إضافة بعض الإكسسوارات إليها على شكل الأشرطة أو دبابيس الكريستال.

تسريحات ليلي كولينز

تلفت النجمة الأمريكية ليلي كولينز الأنظار باعتمادها على تسريحات عصرية ومختلفة عن باقي زميلاتها؛ إذا كنت مدعوة إلى سهرة رأس السنة في مطعم فاخر، فإنّ موديلات شعر ليلي كولينز تناسبك، وإذا كان شعرك قصيراً على غرار الـ"الكاريه"، فيمكن تجعيد الخصل الأمامية للغرة؛ إذ تقوم التسريحة على تثبيت الغرة بشكل كامل، وكأنها جمدت في مكانها.

الضفائر الشريطية

تعتبر أشرطة القماش هي الأبرز في موضة الشعر اليوم، وبرزت في عروض الأزياء التي أقيمت في مختلف عواصم الموضة. ثبّتي قطعة طويلة من الشريط في منتصف رأسك وادمجيها في ضفائر على جانبي رأسك. عندما تصل إلى مؤخرة رقبتك، لفي شعرك على شكل كعكة ولفي الشريط حولها، أو اربطيه على شكل قوس، أو اتركيه لأسفل للحصول على مظهر غير مكتمل.

الـ"وايفي"

تتلاءم تسريحات الـ"وايفي" مع مختلف أشكال الوجه؛ وهي مناسبة مع سهرات رأس السنة؛ لأنها ذات أمواج فوضوية وتليق بمختلف قصات الفساتين ولوكات المكياج.

اللؤلؤ يزين الشعر

رغم تنوع تسريحات الشعر، لكن يبقى للإكسسوارات مكان مهم فيها. إن حبات اللؤلؤ المتناثرة في الشعر تعطيه فخامة، وحين يبدو الشعر مرصعاً بحبات اللؤلؤ تبدين بستايل عصري وفخم .