الارشيف / كل الاخبار

نشر الإعلان التشويقي لفيلم ليه تعيشها لوحدك

انت الأن تتابع خبر نشر الإعلان التشويقي لفيلم ليه تعيشها لوحدك والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نشرت شركة "i Productions" للإنتاج، الإعلان الدعائي الخاص بفيلم "ليه تعيشها لوحدك"، قبل إطلاقه في صالات السينما المصرية خلال شهر يناير(كانون الثاني) المقبل.

ويجمع الفيلم نخبة من نجوم السينما المصرية، حيث يلعب الفنانان خالد الصاوي وشريف منير دوري البطولة.

وتعتبر هذه الخطوة إطلاقًا رسميًا للعرض السينمائي المرتقب، إذ تظهر في الإعلان التشويقي لمحات من أحداث الفيلم وبعض اللقطات المثيرة للفضول حول مضمون العمل وتفاصيله.

ووصف شريف منير في وقت سابق الفيلم بالتحدي الجديد بالنسبة له، ونشر عبر حسابه الرسمي على منصة "إنستغرام"، صوراً لبوستر الفيلم الترويجي، وعلق بالقول: في حاجات حلوة مستنيانا، هتقدر تضحي عشانها؟، بعد طول انتظار أحب أشارككم تحدي جديد بالنسبالي، وأول أفلام السنة الجديدة. وأشار منير إلى أنه يؤدي شخصية "شريف الدمنهوري"، والفيلم من تأليف أحمد عزيز، وإخراج حسام الجوهري.

كما حرص الفنان خالد الصاوي، على تشويق متابعيه للفيلم، ونشر البوستر الذي يجمعه بمنير، وأيضا الخاص به، وعلق بالقول: احنا الي بنمتلك الوقت، مش الوقت بيملكنا، انتظروني في فيلم السنة الجديدة "ليه تعيشها لوحدك؟".

ولفت إلى أنه يظهر خلال أحداث الفيلم بدور "عمرو الشهاوي"، ووصفه "بالمختلف" عما قدمه سابقاً، وسط تأكيده بأنه يراه تجربة "قوية"، لكنه يترك الحكم لجمهوره.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والتشويق، حول طبيب يسعى إلى الوقوف بجانب صديقه المصاب بالسرطان وتقديم الدعم والمساندة له، ليمر الثنائي بالعديد من الأحداث والتجارب العصيبة، ونشاهد ما يحدث في النهاية.

ويشارك في بطولة فيلم "ليه تعيشها لوحدك" إلى جانب شريف منير وخالد الصاوي، كل من: سلمى أبو ضيف، ومحمد رضوان، وخالد عليش، ومؤمن نور، وفاطمة عادل، ورؤى شانوحة، وأمينة شلباية وغيرهم .