الارشيف / أخبار السيارات

يقدمه كريم بنزيما: "أديداس" تطلق حذاء كرة قدم جديد مستوحى من سيارات "بوجاتي" الفاخرة

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

في مفاجأة جديدها منها لعشاق سيارات "بوجاتي Bugatti" الفاخرة من متابعي كرة القدم، أعلنت شركة "أديداس Adidas" للملابس والأحذية الرياضية عن حذاء كرة قدم جديد تم تصنيعه بالتعاون من علامة "بوجاتي" وبإصدار محدود يقتصر عدده على 99 زوج أحذية فقط.

2a148f098c.jpg
أطلقت الشركة على الحذاء الجديد اسم "Adidas X Crazyfast Bugatti" وكما هو واضح من الاسم فهو مستوحى من الحذاء الشهير "X Crazyfast" المصمم خصيصًا من أجل مساعدة لاعبي كرة القدم على تقديم أفضل أداء لديهم في المباريات، حيث يتمتع بنعل خفيف الوزن Speedframe وبطانة Aerocage توفر دعم وثبات والقدم، فضلاً عن طبقة شبكية Aeropacity Speedskin من أجل التهوية.. ومع إضافة لمسات "بوجاتي"، تؤكد الشركة على أن الحذاء الجديد مصمم من أجل السرعة والخفة معًا.
 
6f74d7376c.jpg
أول ما يلفت الانتباه في التصميم الجديد هو درجة اللون الأزرق المستخدمة مع الأسود، وشعار "أديداس" و"إيتور بوجاتي" في الجزء الخلفي من الحذاء، مع عبارات علامة الملابس الرياضية Impossible is Nothing و Create the Incomparable ومعناها أن لا شيء مستحيل وتشجيع الشخص أن يفعل أمرًا لا يضاهيه فيه أحد، أما في الأسفل فيلاحظ وجود تطعيمات من ألياف الكربون مشابهة لتلك الموجودة في سيارات العلامة الفرنسية، وأخيرًا تم تصميم صندوق الحذاء أيضًا مستوحى من شكل ألياف الكربون المعروف. 
اضافة اعلان

390ac6fcad.jpg
من المرجح أن أغلب مشترين حذاء بوجاتي لن يستخدموه في لعب كرة القدم، ولكن من أجل الاحتفاظ به كمقتنيات فريدة، ومع ذلك أكد مدير عام شركة "أديداس" أن الحذاء سيتم تقديمه لأول مرة في الملعب من خلال اللاعب الفرنسي "كريم بنزيما" والبرتغالي "رفائيل لياو" في شهر نوفمبر الجاري. 
اضافة اعلان

d6fe1c0258.jpg
ونظرًا للعدد المحدود (99 نسخة فقط) فسيتم عرضه في مزاد على منصة خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر، بالتالي سيكون أغلى بكثير من حذاء "X Crazyfast" الذي يقدر سعره بحوالي 274 دولار (ما يعادل 8,543 جنيه مصري).   
اضافة اعلان
اضافة اعلان

قد تقرأ أيضا